PlayStation 5: رسومات أفضل ووحدات تحكم أفضل وكل ما نعرفه حتى الآن

0
نتيجة بحث الصور عن ps 5"

أعلنت شركة Sony عن الجيل التالي من أجهزة PlayStation في أبريل وعرضت عرضًا تجريبيًا في مايو. لم نكن نعرف الكثير عن وحدة التحكم التالية ، PlayStation 5 - باستثناء أنها ستقدم تحسينات هائلة على PlayStation 4.

تم تشغيل موقع PlayStation 5 الرسمي على الإنترنت يوم الثلاثاء ، ولكن لا يوجد الكثير مما يمكن رؤيته. هناك رسالة قصيرة على الموقع تقول "لقد بدأنا مشاركة بعض الميزات الرائعة التي يمكنك توقعها من PlayStation 5 ، لكننا لسنا مستعدين تمامًا لكشف الجيل التالي من PlayStation بالكامل."

إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن PlayStation 5.

متى يمكن أن نتوقع نزول جهاز PS5؟
في 8 أكتوبر ، قدم جيم ريان الرئيس التنفيذي لشركة سوني للترفيه الترفيهي تفاصيل جديدة حول PS5 ،  

ما الجديد في PS5؟
الرسومات
سيكون لدى وحدة التحكم رسومات محسّنة تستخدم تتبع الأشعة ، وهي طريقة جديدة للتعامل مع تأثيرات الإضاءة في اللعبة. سيتم دعم التقنية بواسطة وحدة معالجة الرسومات (PSU) الخاصة بـ PS5.

كان هناك تسرب للعديد من اختبارات الأداء التي أجرتها AMD والتي يُعتقد أنها معايير لجهاز PlayStation 5 و Xbox Series X GPUs ، وفقًا لتقرير صدر في 30 ديسمبر من Eurogamer. وبحسب ما ورد تظهر الاختبارات أن وحدة معالجة الرسومات لجهاز PS5 تبلغ 9.2 ترافلوبس ، أو 9.2 تريليون عملية عائمة في الثانية. بالمقارنة ، يحتوي GPU الخاص بـ Xbox Series X على 12 هدفًا. هذه الاختبارات غير رسمية ولن يتم تأكيدها حتى تقوم لوحات المفاتيح بالظهور الرسمي لأول مرة.

تخزين
سيرى اللاعبون تغييرًا في التخزين. يعني محرك الأقراص الصلب الجديد الخاص بجهاز PS5 أن الألعاب سيتم تشغيلها بشكل أسرع وستستغرق وقتًا أقل للتحميل. بالإضافة إلى ذلك ، ستتيح وحدة التحكم للمستخدمين تثبيت حملة متعددة اللاعبين أو حملة لاعب واحد دون تثبيت لعبة جديدة بالكامل.

مراقب
يحصل جهاز PS5 أيضًا على وحدة تحكم جديدة ستأتي مع وحدة التحكم. يقول ريان إن وحدة التحكم الجديدة ستتبنى ردود فعل حميدة لتحل محل الإحساس القديم "الدمدمة". سيكون هناك أيضًا مكبرات صوت جديدة في وحدات التحكم ومنفذ USB-C.

"مع haptics ، تشعر حقًا بمجموعة أكبر من ردود الفعل ، لذا فإن الانهيار في إحدى الجدران في سيارة السباق يختلف كثيرًا عن التعامل مع ملعب كرة القدم. يمكنك حتى الشعور بمجموعة متنوعة من القوام عند الركض عبر حقول وقال ريان في البيان "العشب أو السحق من خلال الطين".

تتضمن وحدات التحكم أيضًا مشغلات تكيفية في أزرار L2 / R2. إذا اختار المطورون ، فيمكنهم برمجة المقاومة في المشغلات حتى تشعر "بإحساس اللمس" برسم القوس ، وتسريع السيارة على الطرق الوعرة ، وأكثر من ذلك. يجعل الألعاب أكثر غامرة بشكل عام.

التكنولوجيا الخضراء
في سبتمبر ، قالت سوني أيضًا أن وحدة التحكم الجديدة الخاصة بها ستكون "أكثر خضرة". وقالت سوني إنه إذا استخدم مليون لاعب ميزة توفير الطاقة في PS5 ، فإن ذلك سيوفر ما يعادل متوسط استخدام الكهرباء في 1000 منزل في الولايات المتحدة. قالت كل من سوني ومايكروسوفت إنهما ملتزمان ببناء وحدات ألعاب فيديو صديقة للبيئة.

كم ستكون التكلفة؟
لم يتم الكشف عن سعر محدد ، لكن سوني قالت إن أجهزة PlayStation يمكن أن تصبح أكثر تكلفة إذا استمرت الحروب التجارية بين الصين والولايات المتحدة.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق