شركة فيسبوك تمنح الأباء مزيد من السلطة على مسنجر أبنائهم

0
نتيجة بحث الصور عن facebook"


أوضحت  شركة Facebook يوم الثلاثاء كيف  أنها عززت الرقابة الأبوية على Messenger Kids ،وهو  تطبيق المراسلة الخاص بالأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا. ويأتي ذلك بعد أشهر من اعتراف الشبكة الاجتماعية بوجود عيب يتيح لآلاف المستخدمين الانضمام إلى محادثات جماعية لم يوافق عليها آباؤهم.

تتيح الميزات الجديدة للآباء التحقق من جهات الاتصال الحديثة الخاصة بأطفالهم ومحفوظات الدردشة ، وسجل للصور المرسلة داخل الدردشات (إلى جانب القدرة على حذف أي شيء غير مناسب) ، وقائمة جهات الاتصال التي حظرها الطفل والقدرة على تسجيل خروج أطفاله عن بُعد من التطبيق.

يمكن للوالدين أيضًا تنزيل جميع معلومات Messenger Kids الخاصة بأطفالهم دفعة واحدة ، كما يمكنك مع حسابك على Facebook. يتضمن التنزيل جهات اتصال الطفل وأي رسائل وصور ومقاطع فيديو أرسلوها أو تلقوها (سيتم إبلاغ الطفل بذلك عندما يقوم والده بذلك).

يتم الوصول إلى لوحة التحكم الرئيسية من خلال القائمة المختصرة لتطبيق Facebook ، حيث يمكنك التمرير إلى أيقونة Messenger Kids.

بعد أن لاحظت شركة Facebook وجود ثغرة أمنية في برنامج Messenger Kids في الصيف الماضي ، لقد كان التطبيق مثيرًا للجدل منذ إطلاقه في ديسمبر 2017 ، حيث حثت مجموعات مناصرة الأطفال على Facebook لإغلاقه.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق