شركة Apple الآن تبيع ساعات أكثر من صناعة الساعات السويسرية بأكملها

0


لم تكن ساعة Apple Watch هي أفضل ساعة ذكية مبيعًا في العام الماضي ، ولكنها أيضًا جعلت صناعة الساعات السويسرية لا تقارن بها  ، وفقًا لتقديرات المبيعات الجديدة التي جمعتها  أناليتيكس. ويقدر التقرير أن أبل شحنت ما يقرب من 31 مليون وحدة في عام 2019 ، بزيادة 36 في المئة عن العام الماضي. تقولأناليتيكس إن صناعة الساعات السويسرية ، التي تضم علامات تجارية مثل سواتش وتاج تاغ هوير ، لا تشحن سوى 21.1 مليون وحدة ، أي بانخفاض قدره 13 في المائة.

على الرغم من أن شركةApple لا تفصل مبيعات محددة من وحدة Apple Watch في أرباحها الفصلية ، فإن Strategy Analytics تجمع البيانات من شركاء التجزئة والبائعين الآخرين للوصول إلى تقديرات مبيعاتها. "لا تزال ساعات المعصم  العادية شائعة بين المستهلكين الأكبر سنا ، لكن المشترين الأصغر سنا يميلون نحو الساعات الذكية وألبسة المعصم المحوسبة" ، كتب نيل ماوستون ، المدير التنفيذي في "إستراتيجية التحليلات".

وفقًا لزميله في محلل إستراتيجية التحليلات ، ستيفن والتزر ، فإن "صناع الساعات السويسرية التقليدية ، مثل سواتش وتيسو ، يخسرون حروب الساعة الذكية. تقدم Apple Watch منتجًا أفضل من خلال قنوات البيع بالتجزئة الأكثر عمقًا وتناشد المستهلكين الأصغر سناً الذين يرغبون بشكل متزايد في ارتداء معصم رقمي. 
تعتبر Apple Watch الشركة الرائدة في السوق في فئة الساعات الذكية منذ عدة أعوام وحتى الآن تجاوزت صناعة الساعات السويسرية في مبيعاتها الفصلية في عام 2017 ، لكن هذه هي السنة الأولى الكاملة التي يتفوق فيها المنتج على منافسه النظير ، كما يشير MacRumors.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق